لا تبحثي أبداً عن تلك المعلومات في غوغل

مهما استطال صندوق البحث وأغراك بالكتابة، لا تبحثي عنها أبداً

اشترك في قناتنا على يوتيوب

مما لا شك فيه أن محرك البحث Google قد بات اليوم باب المعلومة الأقرب للجميع حول العالم من الكبار والصغار والذين يلجأون اليه في كل مسائلهم للبحث عن إجابات لأي سؤال قد يخطر في بالهم. ومهما كان هذا السؤال.

مقالات ذات صلة

وعلى الرغم تمكن غوغل من الإجابة على الأسئلة شتى، وبمقدار عالي من الشمولية والدقة، الا أنّ بعض الحالات قد لا يساعد البحث فيها في محرك غوغل المستخدم بل على العكس تماماً.

إذا متى لا يجب أن تبحثي عن إجابات للأسئلة التي تروادك؟

الجواب هو:

  • تشخيص للأعراض الصحية التي تشعرين بها: عندما تشعرين ببعض الأعراض الصحية، أول ما قد تلجأين اليه هو محرك Google لإيجاد تشخيص لها الا انه وفي الكثير من الأحيان يقودك هذا الموقع الى
  • مناقشات من أشخاص غير مؤهلين لتقديم المشورة الطبيبة: في المنتديات على سبيل المثال قد تكتشفين اصابتك بمرض خطير في حين انك قد تعانين مشكلة صحية طفيفة. لذا وفي هذه الحالات يفضل دائمًا استشارة الطبيب.
  • علاجات لبعض المشكلات الصحية: قد تكون بعض العلاجات التي تجدينها على غوغل مفيدة وفعالة لكن قد تكون غير مناسبة لك بل على العكس لذلك وفي هذه المسائل لا تترددي في استشارة الطبيب أيضًا.
  • كيفية الولادة الطبيعية: ونعني بـ “كيفية الولادة الطبيعية” هنا الفيديوهات المتعلقة بالولادة الطبيعية بشكل خاص اذ قد تكون هذه الأخيرة بمثابة صدمة بالنسبة للكثيرات بحيث تُعرض التجارب المؤلمة والقاسية للغاية وقد تجعل بعض النساء حتى يرفضن الإنجاب لهذا السبب. لا تنسي عزيزتي أن هذه التجربة تختلف من امرأة الى أخرى وقد لا تكون بغاية الصعوبة كما تعتقدين!

انتقي دائماً عزيزتي المفيد والممتع لكِ، وحكمي عقلك واستفتي قلبك في كل معلومة وقائلها .