مناشف قطنية للمطبخ مقدمة لكم من ماركت بيم

اشترك في قناتنا على يوتيوب

قدم ماركت بيم عرض جديد تضمن :  مناشف قطنية للمطبخ

 العرض :

مناشف قطنية للمطبخ

  تاريخ بدء العرض : 2021/04/02

  السعر :  17.90  ليرة تركية

 صورة العرض :

ما هي خصائص المناشف القطنية

توجد عدة خصائص في أي منشفة مصنوعة من القطن تجعلها أفضل إضافة لمقتنياتك الشخصية التي تمنحك العملية وكذلك رفاهية الإستخدام مع جمال الشكل.

1- القدرة العالية على امتصاص الماء

تتميز المناشف القطنية المصنوعة من القطن النقي بقدرتها الكبيرة على امتصاص الماء تاركة الجسم جاف تماماً، وهذا ما نريده بالضبط من أي منشفة. وتكتسب هذه الخاصية من وجود ألياف طويلة تمتص الماء بفاعلية كبيرة.

2- تجف بسرعة

لا يحب أحد منا الحصول على منشفة لا تجف بالسرعة الكافية بعد استخدامها، فبعض أنواع المناشف تستغرق وقت طويل قبل أن يمكنك استعمالها مرة أخرى، وهذا شئ مزعج خاصة إذا كنت تستخدمها على شاطئ البحر. لكن هذا لا يحدث في حالة استخدامك المناشف القطنية لأنها تصبح جافة تماماً بسرعة.

3- ناعمة ولطيفة الملمس على الجلد

المنشفة المصنوعة من القطن بنسبة 100% لا يوجد بها أي مواد بتروكيمياوية ضارة للبشرة؛ مما يجعلها ناعمة ولطيفة عند ملامستها الجسم بالإضافة إلى عدم تسببها في أي مشاكل صحية مثل الطفح الجلدي أو غيرها، خاصة للأطفال وأصحاب البشرة الحساسة، وهذه واحدة من أهم خصائص المناشف القطنية التي تجعلها افضل مناشف للجسم.

4- يمكن استخدامها لفترات طويلة

على الرغم من أن المناشف القطنية من أغلى الأنواع الموجودة في الأسواق، فإنه لا يبقى لذلك أي أهمية حيث يمكنك استخدامها لفترة زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات؛ لأنها عالية التحمل وتزداد قدرتها على الإمتصاص مع تكرار الغسيل، مما يجعلها اقتصادية في السعر مقارنة بالأنواع الأخرى.