فيزون رياضي نسائي انيق مقدم لكم من ماركت بيم

اشترك في قناتنا على يوتيوب

قدم ماركت بيم عرض جديد تضمن :  فيزون رياضي نسائي انيق

 العرض :
فيزون رياضي نسائي انيق 

   تاريخ بدء العرض : 2021/04/02

  السعر :  18.90  ليرة تركية

 صورة العرض :

ملابس يفضل عدم ارتدائها أثناء التمارين الرياضية

الملابس القطنية ليست الأفضل
على عكس ما يُقال لك عند ممارسة الرياضة الملابس القطنية ليست الأفضل، وذلك لأنها تمتص العرق وتبتل، وهذا ما قد يسبب لجلدك التهابات أو تقرحات وتهيج وإحمرار في الجسم مع كثرة الحركة والتمرين، وامتصاص الملابس للعرق وبللها يعرضك للإصابة بنزلات البرد في حالة تعرضك للهواء لأن الجسم يكون في درجة حرارة مرتفعة بفعل التمرين، ويفضل ارتداء ملابس ضيقة من القطن والبوليستر الذي لا يمتص العرق.

المقاس المناسب لراحة أكثر وقت التمرين
لا تخجلي من تجربة الملابس الرياضية قبل شرائها، لأن الملابس قد تبدو مناسبة لك، لكن وقت الحركة والمشي ممكن أن تكون غير مريحة ما يسبب عدم الالتزام بميعاد.

البنطلون “الباجي” الفضفاض
البنطلون الفضفاض المتسع غير مناسب للعب الرياضة، و يجعل الحركة غير متزنة، وتزداد فرص اشتباكه مع كثير من المعدات الرياضية.

الملابس الداخلية الرفيعة للسيدات
من الممكن أن تكون الملابس التحتية الرفيعة هي الأفضل بالنسبة للسيدات، لأنها لا تظهر وقت التمرين أسفل البنطلون الضيق، وتحافظ على المظهر اللائق، ولكن ارتداؤك بشكل دائم وقت التمرينات لتلك الأنواع طوال اليوم، قد يؤدي إلى إصابتك بالتهاب في المسالك البولية، لأن تلك الخيوط الرفيعة قد تدفع البكتيريا داخل مجرى البول.

الإكسسوارات
لا ترتدي الإكسسوارات مثل الخواتم والسلاسل وغيرها، أثناء ممارستك للألعاب الرياضية المختلفة، فالذهاب إلى الجيم أو صالة الألعاب الرياضية لا يحتاج إلى التأنق المُبالغ فيه، ارتدي فقط ساعة رياضية مناسبة لمعرفة وقت ومدة التمرين.

الحمالات الصدرية غير الرياضية
تجنبي ارتداء حمالات صدرية عادية، لأنها مع الحركة والتمرين لفترة طويلة، تسبب تمزق وترهل في أنسجة الثدي، فيجب أن ترتدي حمالات صدرية رياضية ضيقة وقت التمرين.

ارتداء سماعات مرتفعة الصوت
يحتاج التمرين إلى موسيقى تحفز على بذل مزيد من الجهد، لكن ارتداء سماعات بصوت مرتفع يفصلك عن محيطك الخارجي، ويحد من التفاعل مع الأصدقاء.

الأحذيه الرياضية القديمة
يفضل البعض ارتداء الأحذية الرياضية البالية والقديمة توفيرا للنقود، وهذا خطأ كبير، لأنها تكون قد فقدت صلاحيتها في الحفاظ على المفاصل، والضغط على منطقة أسفل الظهر، فحاول شراء أحذية مناسبة لتجنب آلام التمارين.

مستحضرات التجميل
لا تضعي مساحيق التجميل أو العطور ومزيلات العرق التي تحتوي على الكحول، لأن اختلاطها بالعرق يسبب رائحة كريهة، كما أن وضع الكريمات يسد المسام، ولا يجعل الجلد يتنفس بصورة صحية.